JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات لتصوير الفيديوهات بالحركة البطيئة (slow motion)


نقدّم لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الموضوع والذي جمعنا لكم به أفضل التطبيقات التي تستخدم في التصوير البطيء أو ما يسمى ب slow motion. مما لا شك فيه أنك قد بحثت عن هذه التطبيقات ولو لمرة لأن بعض اللحظات يجب ان تسجّل بهذا الأسلوب وذلك لإظهار الدقة والجمال بالفيديو، وهذا ما سيتم استعراضه معكم ضمن قسم ”إكتشف“.
وللعلم فإن هذه التطبيقات مجانية بالكامل ومتواجدة في متجر جوجل بلاي ولا يتحتم عليك شراؤها. وما سيتم عرضه من تطبيقات التي تصور بتقنية slow motion هي التطبيقات الأعلى تقيماً على متجر جوجل بلاي وليس كل التطبيقات التي تستخدم slow motion في التصوير. دعونا نبدأ في عرض هذه التطبيقات وشرح ميزاتها.
1) تطبيق Slow Motion Video FX
هذا التطبيق هو الأول من نوعه في تصوير slow motion وهو من التطبيقات المجانية المتواجدة في متجر جوجل بلاي. وما يميزه هو أنه لا يعتمد  على أن تكون كاميرا هاتفك الاندرويد تدعم خاصية slow motion أم لا، ففي كلا الحالتين سيعمل التطبيق على أكمل وجه.
يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط على هذا الرابط: https://goo.gl/KWn5XW
2) تطبيق SloPro
ياتي هذا التطبيق في المرتبة الثانية من بين تطبيقات slow motion حسب تقييمات جوجل بلاي، وهو لا يقل شأناً عن سابقه إلا أنه بإمكانك تسريع تصوير الفيديو بالاضافة إلى ميزة ال slow motion.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/QIzx2U
3) تطبيق Slow Motion Video
هو تطبيق آخر يتمتع بميزة التصوير البطيء ولا يقل عن أقرانه من التطبيقات السابقة إلا بأنه يختلف في طريقة العرض وسهولة إستخدامه، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بحذف مقاطع الفيديو وإعادة تسميتها من داخل التطبيق دون الحاجة إلى التوجّه إلى مدير الملفات داخل هاتفك.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/e9X15m

Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة