JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

3 طرق و مصادر لتحميل ملف ترجمة أي فيلم مجانا

لا يمكن مشاهدة و فهم فيلم معين ان كان ممثلي هذا الفيلم يتحدثون بلغة أنت لا تفهمها أصلا ، لذلك من الضروري البحث عن ترجمة للفيلم سواء باللغة العربية أو أي لغة كانت و لهذا الأمر تأتي تدوينة اليوم و التي سوف نقدم لكم فيها 3 مصادر و طرق لتحميل و الحصول على ترجمة أي فيلم.


نبدأ مع موقع Traduire Le Film الذي يتمتع و يتوفر على العديد و العديد من ملفات الترجمة الخاصة بجديد الأفلام كما أن الموقع يتوفر على محرك بحيث هذا الأخير سيمكنك من تسهيل عملية البحث عن ترجمة أي فيلم فقط يجب أن تحرص على كتابة اسم الفيلم بشكل صحيح ، للاشارة فانني شخصيا وجدت اللغة العربية بعد أن بحث عن ترجمة الفيلم كما هو مبين في الصورة :




يمنك أيضا ان تعتمد على موقع  OpenSubtitles و الذي يعج هو بالتالي بالكثير من ملفات الترجمة الخاصة بالأفلام و بجميع صيغها،الا ان هذا الموقع و بكل موضوعية أجد تصميمه لا يرقى و لا يشجع الزائر على التصفح هذه كنقطة  .. كل هذا و لا يمكن أن ننكر بأن هذا الموقع هو بالتالي موقع رائع من أجل الحصول على ملفات الترجمة.



و أخيرا ان كنت على الويندوز فأول خيار لك هو تحميل برنامج Sublight حيث أن هذا الأخير يوفر لك و بواجهة مستخدم أكثر وضوحا تحميل ملفات الترجمة الخاصة بالفيلم الذي تبحث له عن ترجمة ، كما أن هذا البرنامج هو متوفر بالنسخة المحمولة أي يمكنك تجربة البرنامج دون الحاجة لتثبيته.   


اذا اعجبك درس اليوم لاتبخل علينا بتعليق محفز وشكرا .

Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة